محل 140 متر للبيع فى كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

محل للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB102805
21,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
21,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Compound Kernel Business Hub هو مركز أعمال يقع في القاهرة الجديدة ، مصر ، تم تطويره بواسطة شركة Affix Developments. يتكون مركز الأعمال من أربعة أبراج رئيسية توفر مساحات مكتبية وفرص تسوق وترفيه ، بالإضافة إلى منطقة مشتركة للتواصل والفعاليات. ترتبط الأبراج بساحة مركزية ، مما يخلق مساحة عامة نابضة بالحياة تشكل المركز الاجتماعي للمركز.

تتميز الأبراج والمناطق المشتركة بتصميمات حديثة ووسائل راحة عالية الجودة ، بينما تم تشطيب الجزء الخارجي من المبنى بالحجر والزجاج لخلق بيئة يمكن للزوار والموظفين الاستمتاع بها. في الداخل ، تتميز الأبراج بتصميمات فعالة ومبنية بمواد مستدامة.

يعد Compound Kernel Business Hub موطنًا للعديد من الشركات ، بدءًا من الشركات الناشئة إلى الشركات متعددة الجنسيات. بفضل شبكته المتنامية من الموارد ومساحة العمل المبتكرة ، يوفر المركز فرصة عظيمة للشركات للنمو والنجاح. كما يوفر الوصول إلى مجموعة مختارة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم التي تركز على الأعمال التجارية.

يتيح موقع المحور في قلب القاهرة الجديدة سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية بالمدينة ، مثل المطار والمستشفيات والجامعات. كما أن لديها موقف سيارات واسع في الموقع والعديد من المقاهي الخارجية ، مما يجعلها وجهة مثالية للزوار والسكان المحليين على حد سواء.

Types