شالية 165 متر للبيع فى كارنيليا العين السخنة

شالية للبيع فى كارنيليا - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB97476
7,922,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,922,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,012 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
165 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

قرية كارنيليا العين السخنة هي قرية صغيرة منطقة مصرية في محافظة القليوبية. يقع هذا البلد في الجزء الشمالي من الشرق الأوسط وجنوب شرق مصر. يبلغ عدد سكان هذه القرية حوالي ألفين نسمة. هناك الكثير من المناطق الجميلة في قرية كارنيليا العين السخنة التي تجعلها مثالية للسكان المحبين للطبيعة.

الطبيعة هي أحد أهم الأسباب التي تجعل قرية كارنيليا العين السخنة أكثر شعبية. يوجد فيها الكثير من الحدائق الطبيعية والأشجار الجميلة. يوجد أيضا بعض المساحات الخضراء الجميلة والمساحات الخضراء الكبيرة التي تجعلها مثالية للحياة الطبيعية. يوجد في هذه القرية بعض الحدائق الخضراء التي تشمل الشجيرات الطبيعية والأشجار الطبيعية الجميلة.

يوجد في قرية كارنيليا العين السخنة بعض المؤسسات التاريخية والثقافية المختلفة. يوجد فيها بعض المتاحف التاريخية التي تشرح التاريخ الطويل للمنطقة. يوجد أيضا بعض المؤسسات الثقافية التي تقدم الكثير من الأنشطة الترفيهية والثقافية. يوجد في هذه القرية بعض المؤسسات الثقافية التي تقدم العديد من الأنشطة الثقافية للسكان المحليين والأجانب.

قرية كارنيليا العين السخنة هي قرية صغيرة منطقة مصرية ذات تاريخ وثقافة طويلة. يشتهر هذا البلد بالطبيعة الجميلة والأشجار الجميلة. يوجد فيها بعض المؤسسات التاريخية والثقافية المختلفة التي تجعلها مثالية للسكان المحبين للطبيعة والتاريخ والثقافة.