شالية متشطب 120 متر للبيع فى كارنيليا العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى كارنيليا العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB94149
2,830,439 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,830,439 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,586 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كارنيليا العين السخنة بمصر هي منتجع رائع يقع في منطقة ساحلية رائعة في الشمال الشرقي من البحر المتوسط. يتميز المنتجع بجو مثالي و بيئة مناسبة للاسترخاء. المنتجع يوفر خدمات ممتازة للضيوف مثل حمام سباحة خارجي، برنامج ترفيهي ومشاهدة الحيوانات البرية. يوفر المنتجع أيضا بعض الخدمات الإضافية مثل تجهيزات الطعام، خدمات السيارات، والشحن البحري.

يقع المنتجع في بحيرة العين السخنة الذي يوفر مشاهدة رائعة للطبيعة الخلابة والجزر الصغيرة المحيطة. يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة الطبيعة من خلال المشي على الشاطئ، الطيران المروحي، والغوص في البحيرة. يتميز المنتجع بالأشجار الخشبية الجميلة والحدائق الخضراء الخلابة التي تضيف للمنطقة ذوق خاص. يقع المنتجع في منطقة ساحلية رائعة، مما يجعله مناسبا للأشخاص الذين يبحثون عن بعض الاسترخاء والترفيه.

يوفر المنتجع أيضا بعض الخدمات الإضافية للضيوف، مثل الأطعمة المحلية الشهية، والأنشطة الخارجية مثل الرحلات بالقارب، الغوص، والمشي على الشاطئ. يوفر المنتجع أيضا بعض الخدمات الإضافية مثل تجهيزات الطعام والشحن البحري. يقدم المنتجع أيضا بعض الحصص المخصصة للأطفال التي تشمل الرياضات المائية، والأنشطة الترفيهية، والألعاب الخارجية.

يتميز المنتجع العين السخنة بخدماته الرائعة والجو المثالي. يضفي على ذلك الخدمات الإضافية التي يوفرها المنتجع والأنشطة النادرة التي يمكن الاستمتاع بها في المنطقة. يقدم المنتجع أيضا بعض الحصص المخصصة للأطفال للسياح الذين يأخذون أطفالهم معهم. يجعل المنتجع كارنيليا العين السخنة مصر مناسبا للأشخاص الذين يبحثون عن الاسترخاء والترفيه.