فيلا مستقلة للبيع فى كارنيليا أجنا

فلل 3 غرف للبيع فى كارنيليا - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB92324
22,600,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Carnelia Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في قلب عين Sokhna ، مصر. إنها واحدة من أكثر الوجهات شعبية للسياح الذين يرغبون في تجربة جمال البحر الأحمر والجبال المحيطة. يقدم المنتجع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة التي تلبي احتياجات جميع أنواع المسافرين.

إقامة

تقدم Carnelia Ain Sokhna مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الغرف القياسية والأجنحة والفيلات. تم تجهيز جميع الغرف بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والشرفات الخاصة مع إطلالات خلابة على البحر الأحمر أو الجبال. تأتي الأجنحة والفيلات بميزات إضافية مثل حمامات السباحة الخاصة وجاكوزي.

تناول الطعام

يحتوي المنتجع على العديد من خيارات تناول الطعام التي توفر مجموعة واسعة من المأكولات لتلبية الأذواق من جميع الضيوف. يقدم المطعم الرئيسي ، الناخيل ، المطبخ الدولي ولديه خدمة على غرار بوفيه. يحتوي المنتجع أيضًا على مطعم Seafood ، La Mer ، الذي يقدم أطباق المأكولات البحرية الطازجة. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون تجربة تناول الطعام غير الرسمية ، يحتوي المنتجع على بار بجانب المسبح وبار الشاطئ الذي يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات.

أنشطة

تقدم Carnelia ain Sokhna مجموعة واسعة من