تاون هاوس متشطب 4 غرف للبيع فى كارنيليا العين السخنة

4 غرف تاون هاوس للبيع فى كارنيليا العين السخنة

4    4
رقم الإعلان: GB89063
11,472,650 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
11,472,650 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كارنيليا العين السخنة هي قرية في محافظة الشرقية في مصر، وتقع على بعد حوالي 20 كم شمال شرق الإسكندرية وعلى بعد حوالي 25 كم جنوب شرق القاهرة. يقع منطقة الشرقية في الجزء الشمالي من البحر الأطلسي، وتشمل العديد من القرى الصغيرة والأحياء المحلية.

ويعود التاريخ لكارنيليا العين السخنة إلى العصور الوسطى، وتعتبر القرية واحدة من أقدم القرى في المنطقة. يعرف المحليون في كارنيليا العين السخنة بأنها بلدة صغيرة وسط البحر والأحياء المحلية المحيطة. وتعتبر كارنيليا العين السخنة من أكثر القرى المصرية حيوية، وتشهد القرية معارضاً ومؤتمراتاً وأحداثاً ثقافية على مدار السنة.

وتشتهر كارنيليا العين السخنة بأشجار البرتقال المتنوعة، والتي يزرعها المحليون في مناطق الحدائق المحيطة بالقرية. ويوجد أيضاً بعض الأشجار الأخرى في القرية، مثل الزيتون والزيتون الأسود، والشمام والحمضيات المختلفة.

وتشتهر كارنيليا العين السخنة بالأطعمة الشهية المحلية التي تتكون من اللحوم والخضار والحبوب والمشروبات المختلفة. وتستخدم بعض المطاعم المحلية المشهورة بطريقة الطهي المحلية والطعام الشهي المصري.

وتشهد كارنيليا العين السخنة حياة سكانية سعيدة وحيوية، وتحتوي القرية على العديد من المرافق والخدمات التي تجعل الحياة في القرية أكثر راحة وسعادة. وتشمل المرافق على المساجد والمدارس والمطاعم والأسواق والمكتبات والمستشفيات والصالات الرياضية.