شاليهات متشطبة 155 متر للبيع فى كارنيليا العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى كارنيليا العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB88732
4,592,654 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,592,654 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,630 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
155 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كارنيليا العين السخنة هي قرية مصرية تقع في منطقة الأقصر، على بعد حوالي 6 كيلومترات جنوب شرق الأقصر. يأتي اسم القرية من العبارة المصرية القديمة "Karnel"، وهي عبارة عن الحصن الذي يقي المنطقة من الأحذية. في الساعات الأولى من الصباح، يشع الشمس على الشوارع المدورة والحدائق الخضراء المحيطة بالقرية، ويخلق بيئة رائعة للتمتع بها.

يشكل الناس في كارنيليا العين السخنة الجزء الأكبر من السكان، والذين يعيشون في الأسر المصرية التقليدية. تعتبر القرية أحد أكبر المناطق الزراعية في مصر، وتشهد الحقول المزروعة الزيتون، والقمح، والشعير، والبطاطس والخضروات الأخرى. يعتبر كارنيليا العين السخنة مناطق الأقصر التي تشهد الحياة الحضارية المصرية التقليدية الحقيقية، والتي يشعر الزائر بالراحة والهدوء فيها.

يشتهر المونومينت الشهير في كارنيليا العين السخنة، وهو بذور الشعير المخبوزة المحشوة بالزبدة والحليب، والذي يعتبر أحد الأطباق الرئيسية في المنطقة. يعتبر المونومينت المحلي من الأطباق المصرية التقليدية الأشهر والأكثر شعبية، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين المحليين والزوار.

يتمتع كارنيليا العين السخنة بمواقع تاريخية قديمة تعود إلى القرن الثالث الميلادي، بما في ذلك الحصن الذي يدور حولها والأثار الأخرى التي تشهد عن الحضارة القديمة. يشهد الموقع الأثري الشهير مكانين على بعد حوالي 7 كيلومترات من القرية، والذين يشهدان عن تاريخ المنطقة الطويل الذي يعود إلى القرون الأولى والثانية الميلادية.