كارنيليا العين السخنة شاليهات للبيع

شالية 2 غرف للبيع فى كارنيليا - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB86106
3,238,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,238,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,815 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند كارنيليا في العين السخنة من أحدث المشاريع العقارية التي تم إنشاؤها في مصر والمتميزة بمستوى عالٍ من الرفاهية والفخامة. يقع الكمبوند على بعد 120 كيلومترًا جنوب شرقي القاهرة وبالقرب من مدينة الزعفرانة، وهو يتميز بواجهته المطلة على البحر الأحمر وحدائقه الشاسعة.

يضم كارنيليا العين السخنة 28 فيلا فاخرة و15 شاليهًا وشقةً ، ويقع على مساحة 30 فدان ويمتد على طول مسطح 300 متر على الكورنيش، ويوفر مجموعة واسعة من الخدمات الراقية الخاصة به، بما في ذلك الملاعب الرياضية والمناطق التجارية وحمامات السباحة ومناطق الألعاب والجراجات ومراكز اللياقة البدنية وسينما في الهواء الطلق ومناطق للشواء ومناطق الجلوس والاستمتاع بالعرض الكامل للشاطئ الرملي الجميل.

وتتمثل مزايا كمبوند كارنيليا العين السخنة في تصميمه الفريد وبناءًا على آخر المعايير الفنية والتقنية، فهو يوفر كل ما يلزم للأسر الفاخرة، مع توافر مساحات رحبة لإقامة جلسات الشواء والاستمتاع بالأوقات الهادئة وتناول الطعام، ويحتوي على مناطق خضراء وسطحية جذابة وبحيرات صناعية وملاعب لكرة القدم والتنس وبولينج وغيرها من الرياضات الخارجية.

وعلاوة على ذلك، يوفر كمبوند كارنيليا العين السخنة التي تدير حجوزاتها باحترافية كاملة، والتي تشمل عروضًا خاصة على العطلات والمواسم وحزم المناسبات والطعام الفاخر والمشروبات والأحداث والمناسبات الرياضية.

في النهاية، يعد كمبوند كارنيليا العين السخنة من أهم المنتجعات الفاخرة في مصر ويتميز بأحدث التصميمات الفنية والخدمات الحديثة. إذا كنت تبحث عن مكانٍ للاستمتاع بالرفاهية والخدمات الفاخرة، فإن كمبوند كارنيليا العين السخنة يمكن أن يكون الخيار الأمثل.