شاليهات 3 غرف للبيع فى كارنيليا العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى كارنيليا - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB84687
3,870,562 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,870,562 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,191 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تعتبر قرية كارنيليا العين السخنة في مصر وجهة سياحية مثالية لمحبي البحر والشمس والراحة، حيث تتميز بمناظر طبيعية خلابة على ساحل البحر الأحمر وبيئة استوائية ساحرة. الوصول إلى القرية سهل وسريع من القاهرة بالسيارة.

تتألف قرية كارنيليا من وحدات سكنية عصرية ومرافق ترفيهية وخدمات تمكن الزوار من الاستمتاع بعطلة مثالية. يتوفر في القرية وحدات سكنية وفيلات فاخرة، إضافة إلى بعض الشاليهات المستقلة الملائمة للأسر أو المجموعات الصغيرة.

تشمل الخدمات والمرافق المتوفرة في القرية بركة سباحة كبيرة، وشاطئ خاص بالقرية، وإمكانية القيام بالتجديف والغطس، ونادي رياضي وصالة لياقة بدنية لجميع أفراد العائلة. بالإضافة إلى الأنشطة المذهلة في الماء، تتوفر في القرية مرافق الترفيه الأخرى، مثل ملاعب الجولف وتنس الطاولة والعاب البلياردو.

تحتوي القرية أيضًا على مطاعم متعددة تقدم المأكولات العالمية الشهية، بالإضافة إلى مقاهي مشهورة تقدم القهوة العربية الفاخرة والشاي.

تتميز قرية كارنيليا العين السخنة باستضافتها للعديد من الفعاليات والفنون والحفلات الموسيقية خاصة في فترة العطلات الصيفية، ويتم تنظيمها بشكل دوري لإضفاء جو ساحر وممتع على العطلة الخاصة بك.

بشكل عام، تعتبر قرية كارنيليا في العين السخنة بمصر وجهة مثالية لقضاء عطلة مثيرة ومشوقة لمحبي البحر، كما أنها مكان رائع للاسترخاء والتمتع بالشمس والمناظر الخلابة. توفر القرية جميع وسائل الراحة والخدمات للزوار، وستكون هذه القرية خيارًا مثاليًا لإقامة عطلة الصيف الخاصة بك.