فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى العين السخنة كارنيليا

فلل 4 غرف للبيع فى كارنيليا - العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB77248
23,370,377 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
23,370,377 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تقع قرية كارنيليا في العين السخنة بمحافظة السويس في جمهورية مصر العربية. تبعد القرية عن القاهرة حوالي 120 كيلومترًا وتعتبر مكانًا هادئًا وجميلًا يجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

تشتهر قرية كارنيليا بشواطئها الرملية البيضاء الناعمة، والمياه الزرقاء الصافية التي تجعل الزائر يشعر بالإسترخاء والراحة. تتميز هذه الشواطئ بأنها خلابة وجذابة حيث تحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي والمنتجعات السياحية التي توفر للسياح العديد من الأنشطة المختلفة.

تحتوي القرية أيضًا على العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي توفر للزائرين الراحة والإستجمام والتي توفر مجموعة رائعة من الخدمات والمرافق.

تعتبر العين السخنة منطقة صحراوية يحيط بها الجبل والصحراء، ومن الأنشطة الشائعة في القرية رياضة التزلج على الماء والغطس والصيد وركوب الأمواج والرياضات الشاطئية الأخرى.

لا يمكن للزائرين أن يتوقفوا عن الإعجاب بالجمال الطبيعي المحيط بقرية كارنيليا، وبما توفره من أماكن جذب سياحي مثل متنزه الرياضات المائية وعدد من المتاجر المحلية.

في المجمل، تعتبر قرية كارنيليا في العين السخنة مكانًا رائعًا للإستجمام والإسترخاء، والتمتع بالجمال الطبيعي الخلاب، كما أنها توفر للزائرين العديد من الأنشطة الشاطئية الرائعة والرياضات المائية المثيرة. وبالتأكيد فهي وجهة سياحية مثالية وتستحق الزيارة.