فيلا مستقلة 3 غرف للبيع فى كارنيليا العين السخنة

فلل 3 غرف للبيع فى كارنيليا - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB75928
22,600,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تقع قرية كارنيليا العين السخنة في شمال مصر، وتعد واحدة من أشهر القرى السياحية في المنطقة. تبعد كارنيليا عن القاهرة حوالي ساعة ونصف بالسيارة، وتستقبل الزوار طوال العام للاستمتاع بالبحر الأحمر والرياضات المائية المختلفة.

تشتهر كارنيليا بشواطئها الرملية الناعمة والمياه الزرقاء الصافية، وتضم عددًا من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي توفر جميع وسائل الراحة والترفيه للنزلاء. يمكن للزوار الاستمتاع بالغوص والسباحة وصيد الأسماك والكثير من الأنشطة الأخرى المرتبطة بالبحر.

وتضم كارنيليا العديد من المتاحف والأماكن الأثرية التي تستحضر تاريخ القرية وتعرف الزوار على ثقافة المنطقة وتقاليدها. ويمكن زيارة قلعة فاروس التي يرجع تاريخها إلى القرن الثالث عشر، ويمكن الاستمتاع بالكثير من الفعاليات الثقافية والعروض الفنية التي يقدمها سكان القرية المحليون.

تعتبر كارنيليا العين السخنة من الوجهات السياحية الهادئة والمثالية للعائلات والأزواج الراغبين في الاسترخاء والاستمتاع بالبحر والشمس. ويعد شرم الشيخ والغردقة أيضًا من أشهر وجهات البحر الأحمر في مصر، ويمكن للمسافرين الوصول إليها بسهولة من كارنيليا العين السخنة.

في النهاية، فإن زيارة قرية كارنيليا العين السخنة تعد تجربة لا تُنسى، حيث يمكن الاستمتاع بالجو الرائع والترفيه عن النفس بأنشطة مختلفة في وسط الطبيعة الخلابة. ويمكن أن يحظى الزوار بتجربة سياحية ممتعة ومثيرة للذكرى.