فيلا للبيع بالتقسيط في كارنيليا

4 غرف فلل للبيع فى كارنيليا العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB73264
23,170,377 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
23,170,377 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند كارنيليا العين السخنة هو مشروع منح تطوير موقع في منطقة العين السخنة في مصر. وهو أول مشروع منح تطوير موقع من نوعه في الشرق الأوسط. ويشمل المشروع مجموعة متنوعة من البناءات التي تتضمن مجموعة من الشقق الخاصة والمطاعم والمحلات التجارية والمرافق الخدمية الأخرى. وأضاف إلى ذلك، يتم تطوير مشروع كارنيليا العين السخنة بشكل عام لتحسين البيئة المحيطة والخدمات الإضافية.

ويقدم المشروع آلية الإدارة المثالية للحفاظ على الموقع، ويشمل تطوير المرافق الخدمية وإدارة الأشخاص المستفيدين من المشروع. ويشمل ذلك توفير الخدمات الصحية والتربوية والإجتماعية للمجتمع المحلي. ويشمل المشروع أيضًا تطوير الخدمات الإضافية والحفاظ على الأماكن الخاصة والأماكن المشتركة لضمان الحماية الكاملة للموقع.

ويشمل المشروع كذلك تطوير الخدمات الإضافية التي تشمل البرامج التربوية والخدمات الإجتماعية والمرافق الخدمية الأخرى للمجتمع المحلي. كما أن المشروع يقوم بتوفير التدريب الذي يساعد المواطنين على الحصول على المهارات اللازمة للعمل في المشروع. وأضاف إلى ذلك، يقوم المشروع بتطوير الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الصحية والتربوية والإجتماعية. ويشمل المشروع أيضًا تطوير الخدمات الإضافية التي تشمل توفير التدريب والتأهيل والخدمات الإجتماعية والترفيهية للمجتمع المحلي.