فلل جاهزة للاستلام 4 غرف للبيع فى كارنيليا العين السخنة

فلل 4 غرف للبيع فى كارنيليا - العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB67026
24,750,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
24,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تمتلك مصر الكثير من المنتجعات السياحية الشهيرة، ومن بين هذه المنتجعات يبرز كارنيليا العين السخنة. يقع المنتجع على بعد حوالي ساعتين من القاهرة، ويتميز بجوه الدافئ والمشمس طوال العام.
يضم كارنيليا العين السخنة الكثير من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تتميز بإطلالات رائعة على البحر الأحمر. وتشتهر الغرف والفيلات في المنتجعات بالتصميم الفخم والأنيق الذي يضفي على النزلاء الراحة والاسترخاء. كما يتوفر في المنتجعات خدمات الواي فاي المجانية والتكييف والتلفزيونات الذكية.
بالإضافة إلى الإقامة الفخمة، يوفر كارنيليا العين السخنة الكثير من الأنشطة التي يمكن للنزلاء الاستمتاع بها، مثل ركوب الأمواج والغطس وركوب الزوارق والتزلج على الماء. كما يوفر المنتجع أيضًا العديد من الأنشطة الرياضية واليابانية الهادئة، مثل التنس وركوب الدراجات واليوغا والتأمل والتدليك.
ويضم المنتجع الكثير من المطاعم الشهية التي تقدم الأطباق البحرية الطازجة والأطباق العالمية الشهية، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بتذوق المأكولات الشهية والاسترخاء في جو فاخر ورومانسي.
وفي النهاية، يعد كارنيليا العين السخنة وجهة مثالية للسياح الذين يرغبون في الاستمتاع بالاسترخاء والرفاهية والأنشطة الشيقة. فهو يجمع بين الجو الدافئ والمشمس والإقامة الفخمة والأنشطة الشيقة، مما يجعله من المنتجعات السياحية الأفضل في مصر.