شاليهات جاهزة للاستلام 120 متر للبيع فى كارنيليا العين السخنة

1 غرف شالية للبيع فى كارنيليا العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB49217
4,263,919 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,263,919 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,532 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تُعد كارنيليا في العين السخنة واحدة من أجمل القرى السياحية في مصر والتي يبحث عنها الكثيرون لقضاء عطلة ممتعة. وفيما يلي سنلقي نظرة على ما توفره كارنيليا وما يجعلها وجهة رائعة للسياح والمسافرين.
تقع كارنيليا على بعد 90 دقيقة بالسيارة من العاصمة المصرية القاهرة، وتتميز بشاطئها الرملي النظيف والمياه الصافية والمناظر الطبيعية الخلابة. ويوفر المنتجع العديد من الأنشطة الترفيهية للزوار، مثل ركوب الأمواج والغوص وركوب الدراجات الهوائية والتزلج على الماء والتنس.
يضم المنتجع أيضاً العديد من الخيارات للإقامة، بما في ذلك الفلل الخاصة والشاليهات والغرف الفندقية والشقق الفندقية، وتتميز جميع الإقامات بالراحة والفخامة والديكور العصري.
تحتوي المنطقة المحيطة بكارنيليا على العديد من الأماكن الجميلة للاستكشاف، مثل الغابات والحدائق والمحميات الطبيعية، ويمكن الاستمتاع بالطبيعة من خلال القيام بجولات أو الرحلات الاستكشافية.
تشتهر كارنيليا أيضاً بالمأكولات الشهية والكافيهات المميزة التي تقدم تشكيلة من الأطباق المحلية والعالمية، وتوفر تجربة طعام لا تنسى. ويمكن للزوار التسوق في المحلات التجارية الموجودة داخل المنتجع، والتي تعرض العديد من المنتجات الحرفية والهدايا التذكارية.