كارنيليا العين السخنة شالية 160 متر للبيع

3 غرف شالية للبيع فى كارنيليا العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB127912
3,870,562 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,870,562 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,191 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تقع قرية كارنيليا في منطقة العين السخنة بمحافظة السويس في مصر. وتتميز هذه القرية بجمال طبيعتها الفريدة وتوفرها لجميع وسائل الراحة والترفيه المميزة، ما جعلها من الوجهات السياحية الأكثر شهرة في العين السخنة.

تقدم قرية كارنيليا شواطئ واسعة ورملية تمتد على طول 4 كيلومترات مع دفء الشمس الصحراوية وشجر النخيل المثمر والمساحات الخضراء الرائعة، ما يجعلها مثالية لقضاء العطلات والترفيه عن النفس. تتميز هذه القرية بتوفرها لجميع الخدمات التي يحتاجها الزائر مثل المسابح والصالات الرياضية والمناطق الخاصة بالأطفال والمطاعم والمقاهي وأيضاً الأنشطة البحرية مثل الغوص وركوب الأمواج والسفر بسرعة الجت سكي والتزلج على الماء والصيد البحري.

وتشتهر قرية كارنيليا بمناظرها الخلابة للجبال الصحراوية المحيطة بها، ويمكن للزائرين الذين يحبون التحديات الاستمتاع بالتسلق على تلال الرمال، مما يوفر لهم إطلالة رائعة على البحر والجبال الصحراوية.

وبفضل جوها المعتدل طوال السنة، تعد قرية كارنيليا وجهة مثالية للزائرين الدون جدول زمني محدد للعطلات. ويمكن للزائرين الاستمتاع بالسباحة والتمتع بالشواطئ والأنشطة البحرية على مدار اليوم كله، كما يمكن للأطفال الاستمتاع بمناطق اللعب والمراجيح وغيرها مما يجعل القرية مناسبة للعائلات والأزواج والأفراد.

وبذلك فإن قرية كارنيليا هي واحدة من الوجهات السياحية المميزة في العين السخنة والتي يمكن للسياح الاستمتاع بها والاسترخاء فيها بعيداً عن صخب المدينة، مما يجعلها الخيار الأفضل لقضاء العطلات ولا سيما بعد الظروف الصعبة التي مرت بها العالم خلال العام الماضي.