أجنا شاليهات للبيع فى كارنيليا

2 غرف شالية للبيع فى كارنيليا العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB114077
5,730,439 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,730,439 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,753 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تمتلك العين السخنة شواطئ خلابة، وتعد واحدة من أهم المناطق السياحية في مصر. وفي الوقت الراهن، تشهد المنطقة زيادة كبيرة في الاستثمار العقاري، ومن بين هذه الاستثمارات كمبوند كارنيليا الذي يقع في قلب العين السخنة.

يتميز كمبوند كارنيليا بتصميماته الحديثة والفخمة، فهو يحتوي علي وحدات سكنية متنوعة من شقق وأستوديوهات وفيلات، وهذا بالإضافة إلى التصميم الهندسي الجذاب والمعاصر.

يتميز كارنيليا بوحدات سكنية فاخرة تحتوي علي تشطيبات عالية الجودة وتضم جميع وسائل الراحة الحديثة، ومساحات داخلية مُصممة بشكل جيد لتوفير مساحة أكبر وشعور بالرفاهية. بعض هذه الوسائل والمرافق تشمل المكيفات المركزية، الحمامات المعاصرة والمطابخ الحديثة.

يقع كمبوند كارنيليا في موقع مثالي، فهو على مقربة من المرافق الرئيسية في العين السخنة بما في ذلك المطاعم، المقاهي والمتاجر، ومن المتوقع أن يكون مركزاً رئيسياً للسكنيات في المستقبل.

من بين الميزات المتاحة في كمبوند كارنيليا: مسبح ، ملعب تنس ، صالة ألعاب رياضية ، مرافق للشواء ومناطق خضراء واسعة. هذه المرافق تتيح للسكان الاسترخاء والاستمتاع بوقتهم وإقامة نمط الحياة الذي يتناسب مع احتياجاتهم.

باختصار، يعد كمبوند كارنيليا العين السخنة وجهة سكنية مثالية لمن يسعون إلى الرفاهية والتميز في مكان مخصص للعيش ولا يُنسي. ويتميز هذا الكومباوند بتصميمه الحديث والمرافق الفاخرة والتي يحتاجها كل عائلة لتشعر بالراحة والرفاهية في نفس الوقت.