فيلا متشطبة للبيع فى كارنيليا

4 غرف فلل للبيع فى كارنيليا العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB102240
23,370,377 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
23,370,377 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تقع قرية كارنيليا في شرق الدلتا بالقرب من مدينة العين السخنة في مصر، وهي قرية سياحية رائعة تلبي رغبات كل زائر يرغب في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بالهواء النقي والبحر الهادئ.

بدايةً، يتميز الشاطئ بجماله الفريد والأمنيات المتاحة بداية من السباحة والغوص والرماية وصيد الأسماك. كما يمكنك التمتع برحلة في قارب بحري مع العائلة أو الأصدقاء.

تتميز قرية كارنيليا بتوفر جميع المرافق السياحية اللازمة سواء كنت ترغب في الإقامة في الفنادق الفخمة أو الشاليهات المتواجدة بالقرب من الشاطئ، بالإضافة إلى العديد من المطاعم الشهية والمحلات التجارية لشراء الهدايا التذكارية.

بالإضافة إلى ذلك، تحتفظ قرية كارنيليا بالعديد من المنتزهات والحدائق الطبيعية التي تندرج ضمن العديد من برامج السفر الممكنة هناك. ولا يمكن تجاهل زيارة المغطس القديم بآثاره الشهيرة الذي يحمل صور فريدة من نوعها تشكل تاريخ مصر القديم وتظهر للمركز التاريخي والثقافي الرائع.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بالأجواء اللطيفة والهادئة على مدار اليوم، حيث يعد البرنامج الترفيهي الممتع والموسيقى الحية من الأنشطة المتاحة جميع الأيام ، وفي نهاية اليوم يمكن الاسترخاء في شرفة شاليهك في أجواء رائعة.

أخيرًا، لا يمكن تجاهل الاستمتاع بفرصة الاسترخاء والاستجمام في قرية كارنيليا، فهي تعتبر منتجعًا فريدًا تتيح للزائرين فرصة لا تنسى للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والأجواء المريحة والهادئة التي تتيح للمرء الهروب من صخب الحياة اليومية واسترجاع النشاط والحيوية.