منزل مزدوج للبيع فى العين السخنة كارنيليا

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى كارنيليا العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB101065
16,938,663 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
16,938,663 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
245 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يقع كمبوند كارنيليا في العين السخنة بمصر، الذي يعتبر من المنتجعات السياحية الرائعة في البلاد، حيث يوفر للزائرين تجربة فاخرة ومميزة يمكنهم الاستمتاع بها مع عائلاتهم وأصدقائهم.

يضم كارنيليا كمبوند مساحات خضراء واسعة تتخللها حدائق نباتية متنوعة، وشواطئ رملية بيضاء تمتد على طول البحر الأحمر، حيث يمكن للزوار الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

يتألف كمبوند كارنيليا من مبانٍ سكنية فاخرة، تضم شققاً وفللًا، بتصاميم حديثة ومجهزة بكافة الخدمات والمرافق اللازمة للتجربة السياحية الراقية، مثل حمامات سباحة ومناطق للشواء والعشاء الراقية والأنشطة الترفيهية المتنوعة.

يمكن الزوار الاستمتاع بأنشطة مثل ركوب الجوالات البحرية وركوب الأمواج والغوص والسباحة ورياضة الجري والمشي والتنزه في المنطقة المحيطة بالمنتجع.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند كارنيليا خدمات مختلفة كخدمة الكونسيرج والأمن والتنظيف والصيانة، لتلبية جميع الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بالمشاهدين.

وبالنسبة للمتسوقين، يتوفر في المنطقة العين السخنة العديد من المتاجر والمطاعم الفاخرة والمراكز التجارية الشهيرة، مما يجعل تجربة السفر والإقامة في كمبوند كارنيليا لا تنسى.

باختصار، يعد كمبوند كارنيليا وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة بحرية فاخرة واسترخائية، حيث يتمتع المنتجع بمزايا عديدة ومتعددة لجميع أفراد العائلة والأصدقاء.