تاون هاوس جاهز للاستلام للبيع فى العين السخنة كارنيليا

3 غرف تاون هاوس للبيع فى كارنيليا العين السخنة

3    4
رقم الإعلان: GB100804
14,106,909 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
14,106,909 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تقع قرية كارنيليا على الساحل الشرقي لمصر، بجوار مدينة العين السخنة، وهي إحدى المناطق السياحية الهادئة والجميلة في مصر. تحيط بهذه القرية سلاسل جبلية، ويتميز منظر البحر الذي يطل عليها بزرقته اللامتناهية وشواطئه الرملية الجميلة. وتضم هذه القرية عددًا من الفنادق والمنتجعات المصممة بطريقة فريدة وأصيلة، وتوفر للزوار العديد من الفعاليات والرحلات الجميلة.

تتميز قرية كارنيليا بأجواءها الهادئة والمنعشة، وتعيش فيها الناس حياة بسيطة وطريقة معيشية متواضعة. وتستقبل هذه القرية عددًا من الزوار الذين يرغبون في الابتعاد عن ضجيج المدن والاستمتاع بالساحل الرملي الذي يتيح لهم فرصة الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس.

تتمتع قرية كارنيليا بمساحات خضراء واسعة، وبالإضافة إلى الشاطئ الذي يدعو الناس للتمتع بالسباحة والتجول على الرمال الذهبية، يمكن للزوار الاستمتاع بالتنزه في الحدائق الخضراء وشرب الشاي في المقاهي المحلية التي تقدم الشاي العربي والقهوة.

يشتهر سوق كارنيليا بالسلع اللبنانية والتركية التقليدية، حيث يمكن للزوار الحصول على العديد من المنتجات التقليدية، كما يوجد في القرية العديد من المطاعم الراقية التي تختص بتقديم المأكولات البحرية والأطباق العالمية الفاخرة.

وتعد قرية كارنيليا وجهة سياحية مثالية للذين يريدون قضاء عطلة جميلة وممتعة، وتوفر لهم المزيد من الرفاهية والاسترخاء، كما يتميز الهواء النقي والشمس الدافئة الذي تتميز به القرية بالعديد من الفوائد الصحي