شقة للبيع فى كارميل

شقة للبيع فى كارميل - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98373
2,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,487 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
82 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تعد العاصمة المصرية القاهرة من المدن الكبيرة التي شهدت نموًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة، حيث أصبحت تشهد اقبالًا كبيرًا من السكان على العيش فيها، نظرًا لتوفر الخدمات والمنشآت السكنية والتجارية وغيرها. ويعد كمبوند كارميل زايد الجديدة من أحد المنشآت السكنية المتميزة التي تتميز بالرقي والفخامة.

يقع كمبوند كارميل زايد الجديدة في القطاع الرابع، الحي الثامن، بالزاوية الحمراء، في الجيزة، ويتميز بتصميمه المعماري الجميل والمتميز الذي يناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى استخدام أرقى المواد في البناء، مما يجعله قيمًا ومتفوقًا عن الكثير من المنشآت السكنية الأخرى بالمنطقة.

يتميز كمبوند كارميل زايد الجديدة بمجموعة من الخدمات المتميزة التي توفر راحة كبيرة للسكان، حيث يوفر المجمع السكني العديد من الخدمات التي تشمل حمامات السباحة، والنوادي الرياضية، والمناطق التجارية، والممرات الخضراء والحدائق، وأماكن الجلوس والاسترخاء، إضافة إلى وجود حراسة أمنية على مدار الساعة.

كما يضم المجمع السكني شقق سكنية مختلفة المساحات والتصميمات التي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات، حيث تتراوح الشقق من 100 إلى 300 متر مربع، وتضم عددًا من الغرف ذات التصميمات العصرية، والمطابخ المجهزة بالكامل، والحمامات الفاخرة، مما يجعلها مكانًا رائعًا للسكن.

بالإضافة إلى كل هذه المميزات والخدمات، فإن تكلفة الحياة في كمبوند كارميل زايد الجديدة تعتبر معقولة ومناسبة، حيث يتمتع السكان بجميع الخدمات دون الحاجة للخروج خارج المنطقة.

في الختام، فإن كمبوند كارميل زايد الجديدة هو مكان رائع للسكن، حيث يوفر جميع الخدمات والمميزات التي تحتاجها لتسهيل الحياة اليومية، بالإضافة إلى توفير المساحات السكنية المريحة والراقية للسكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1af572-f07.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632