شقة جاهزة للاستلام 120 متر للبيع فى كارميل زايد الجديدة

شقة للبيع فى كارميل - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB80904
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
26,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند كارميل للمطور العقارى سوديك زايد الجديدة مصر هو مشروع عقاري رائد يقع في منطقة الجديدة في مصر. يشمل المشروع العديد من الموارد التي تجعله من المشاريع الحصرية التي توفر تجربة حياة رائعة للمشتركين.

يتميز المشروع بموقعه الجذاب يقع على الشاطئ الشمالي لمصر، ويوفر إطلالات رائعة على البحر الأسود. كما يتميز المشروع بالوجود العديد من المرافق التي تشمل المسارح، المطاعم، والمحلات التجارية، وغيرها الكثير. يتميز المشروع أيضًا بأنه يوفر سياحة داخلية وخارجية، والأنشطة الرياضية، والأنشطة الثقافية، والأنشطة الطبية، وغيرها الكثير.

يوفر كمبوند كارميل للمطور العقارى سوديك زايد الجديدة مصر أيضًا خدمات عقارية فائقة الجودة والتي تشمل الإدارة العقارية والتخطيط العقاري والتصميم العقاري والمشاريع العقارية. كما يوفر المشروع خدمات التسويق العقاري والإشراف على المشاريع العقارية الحالية والمستقبلية. كما يوفر المشروع خدمات الاستشارات العقارية والإدارية والمالية.

يعتبر كمبوند كارميل للمطور العقارى سوديك زايد الجديدة مصر مشروعاً رائداً يقدم تجربة حياة مميزة للمشتركين. يقدم المشروع خدمات عقارية فائقة الجودة للمستثمرين والمشتركين، ويوفر العديد من المرافق للجميع.