شقة متشطبة 123 متر للبيع فى كارميل زايد الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى كارميل زايد الجديدة

1    
رقم الإعلان: GB74243
4,631,340 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,631,340 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,653 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
123 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

بالتأكيد! كرمل نيو زايد هو مجمع سكني فاخر في مدينة الشيخ زايد ، مصر. يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من أنواع العقارات ، بما في ذلك الفيلات الحديثة والمنازل وشقق الحدائق.

تقدم Karmell New Zayed مجموعة واسعة من وسائل الراحة ، مثل حمامات السباحة والمرافق الرياضية والمتنزهات والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يوفر الكمبوند بيئة معيشية هادئة مع التركيز على الخصوصية والحصرية.

تم تصميم العقارات في Karmell New Zayed مع التركيز على الفخامة والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ مجهزة بالكامل وغرف نوم خاصة. يوفر المجمع فرصًا ممتازة للمعيشة المجتمعية بمحاوره الاجتماعية المختلفة التي تهدف إلى تعزيز التفاعلات البشرية وإنشاء شعور قوي بالمجتمع بين السكان.

يعد موقع كرمل الجديد زايد موقعًا رئيسيًا ، حيث يوفر سهولة الوصول إلى العديد من مناطق الجذب في مدينة الشيخ زايد ومحافظة الجيزة ، بما في ذلك مراكز التسوق والمدارس والمرافق الصحية وأماكن الترفيه.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن Karmell New Zayed أو تريد الاستفسار عن شراء عقار في الكمبوند ، يمكنك زيارة موقع الويب الرسمي أو التواصل مع فريق المبيعات لمزيد من المعلومات.