فيلا مستقلة متشطبة للبيع بالتقسيط في كارميل

فلل للبيع فى كارميل - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB73797
15,250,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
15,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
309 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند كارميل زايد الجديد في مصر يعد واحداً من أكبر المشاريع العقارية في العالم، والتي تقع في القاهرة الجديدة. يضم المشروع الجديد مجموعة متنوعة من المنشآت التجارية والسكنية والترفيهية، وذلك من أجل تلبية احتياجات السكان المصريين والزوار الدوليين.

تشمل المشروع الجديد على الإطلاق ست مجموعات من المنشآت التجارية والسكنية، والتي تشمل مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية الأخرى، والشقق السكنية والشاليهات والمنتجعات السياحية والمشاريع الصغيرة الأخرى. كما يشمل المشروع على منطقة سياحية متكاملة تضم محطة للمترو الأنفاق، ومحطة للحافلات المدرسية، ومحطة للحافلات الشغورية، ومحطة للحافلات السياحية، ومحطة للحافلات الأجرة، ومحطة للحافلات الأجرة الخاصة، والكثير من المشاريع الأخرى التي ستساعد على تحقيق الرفاهية الشاملة للسكان.

ويستثمر المشروع الجديد كذلك في البناء على الأصول الأساسية التي تسهم في تحقيق الرفاهية الشاملة للسكان، وتشمل منطقة حمام سباحة على شاطئ البحر، ومنطقة للترفيه والرياضة، ومنطقة للحدائق والمدرسة الإبتدائية، ومنطقة للصالات الرياضية، ومنطقة للأطفال، ومنطقة للأسرة، والكثير من المشاريع الأخرى التي ستساعد على تحقيق الرفاهية الشاملة للسكان.

وبالتالي، يعد كمبوند كارميل زايد الجديد في مصر واحداً من أكبر المشاريع العقارية في العالم، والذي يضم مجموعة متنوعة من المنشآت التجارية والسكنية والترفيهية، من أجل تلبية احتياجات السكان المصريين والزوار الدوليين. ويستثمر المشروع في البناء على الأصول الأساسية التي تسهم في تحقيق الرفاهية الشاملة للسكان، والتي تشمل منطقة حمام سباحة على شاطئ البحر، ومنطقة للترفيه والرياضة، ومنطقة للحدائق والمدرسة الإبتدائية، ومنطقة للصالات الرياضية، ومنطقة للأطفال، ومنطقة للأسرة، والكثير من المشاريع الأخرى.