فيلا للبيع فى كارميل

فلل للبيع فى كارميل - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB66592
15,100,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
15,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
309 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند كارميل زايد الجديد في مصر هو مشروع سكني رائد للشركة الثقافية المصرية التي تعمل في تصميم وبناء المشاريع السكنية في الشرق الأوسط. يقع المشروع في مدينة الشروق بجوار الحديقة الوطنية الوحيدة في مصر ويوفر سكناً رائعاً لكل من الأطفال والشباب والبالغين.

يضم المشروع مجموعة من المنازل المخصصة للأسر المصرية التي تتضمن شقق وفيلات ومنازل متنوعة الحجم والمواصفات. يأتي المشروع بمجموعة من الخدمات التي تتضمن الأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية والتعليمية والإجتماعية. كما أن المشروع يحتوي على مساحات خضراء وحديقة للأطفال ومساحات ترفيهية بالإضافة إلى مطعم ومقهى ومحلات تجارية.

يشمل المشروع أيضًا مجموعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الحماية الأمنية والخدمات الصحية والخدمات المالية والخدمات الترفيهية والخدمات التعليمية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على مجموعة من المرافق الإضافية التي تشمل الحمامات السباحة والمرافق الرياضية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

يقدم المشروع بالإضافة إلى ذلك خدمات تجارية رائدة مثل التصميم والبناء والتشغيل والصيانة والتأمين. كما أن المشروع يوفر خدمات مخصصة للعملاء مثل الخدمات الاستشارية والخدمات القانونية والخدمات المالية والخدمات التجارية والخدمات التسويقية.