كارميل زايد الجديدة شقة للبيع

شقة للبيع فى كارميل - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB61821
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة   دوبلكس (بالادوار المتكررة)  
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,472 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
182 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

كرمل زايد الجديدة مصر: مجتمع مستدام مدفوع بالتكنولوجيا

مع استمرار التوسع الحضري والنمو السكاني في إعادة تشكيل سوق العقارات المصري ، يقدم المطورون مجتمعات أكثر حداثة واستدامة تلبي احتياجات العالم سريع التغير. واحدة من أكثر التطورات الواعدة في هذا الصدد هو كرمل زايد الجديدة.

يقع في مدينة الشيخ زايد ، كرمل نيو زايد هو مجتمع مدفوع بالتكنولوجيا يقدم مجموعة من الوحدات السكنية الحديثة والمستدامة التي تلبي أنماط الحياة والتفضيلات المختلفة. تم تطويره من قبل شركة OUD العقارية ذات السمعة الطيبة والمعروفة بخبرتها في تطوير مجتمعات عالية الجودة.

تقدم Karmell New Zayed مجموعة من الوحدات السكنية ، من الشقق إلى الدوبلكس والفيلات المنفصلة ، والتي تعطي الأولوية للوظائف والراحة والجمال. تأتي الوحدات بأحجام وتصميمات مختلفة تلبي احتياجات وتفضيلات السكان.

يعطي التطوير الأولوية للاستدامة ، ودمج أحدث التقنيات في كفاءة الطاقة والحفاظ على المياه وإدارة النفايات لتقليل التأثير البيئي وتوفير بيئة معيشية صديقة للبيئة لسكانها.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لـ Karmell New Zayed في تركيزها على التكنولوجيا ، حيث تقدم مجموعة من تقنيات المنزل الذكي التي تتيح للمقيمين التحكم عن بُعد في الأجهزة المنزلية المختلفة ، مما يعزز الراحة والراحة. تعد أنظمة الاتصالات والأمن الخاصة بالتطوير على أحدث طراز ، حيث توفر للسكان مستوى لا مثيل له من الأمان والخصوصية.

يعد موقع كرمل الجديد زايد في مدينة الشيخ زايد نقطة بيع أخرى ، حيث يوفر سهولة الوصول إلى العديد من المرافق والمعالم ، بما في ذلك الجامعات والمدارس والمستشفيات والمراكز التجارية. يقع المشروع أيضًا بالقرب من الطرق السريعة المهمة التي تربطه بأجزاء مختلفة من القاهرة والجيزة.

يعد الاستثمار في عقار في كرمل زايد الجديدة اختيارًا ذكيًا ، نظرًا لموقع التطوير المتميز ، ووسائل الراحة الفاخرة والصديقة للبيئة ، والنمو المستمر وتقدير قيم العقارات في المنطقة.

في الختام ، كرمل نيو زايد مصر هو مجتمع حديث ومستدام يقدم تجربة معيشية لا مثيل لها. ابتكاراتها التكنولوجية وتصميمها الصديق للبيئة وموقعها المتميز يجعلها الخيار الأفضل لمن يبحثون عن نمط حياة مستقبلي عالي الجودة في قلب مصر.