دبلكسات للبيع فى كارميل

دبلكسات للبيع فى كارميل - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB34371
7,250,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
7,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,539 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
204 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 15 Mar 2023

كرمل نيو زايد هو مجمع سكني حديث يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر. تم تطوير الكمبوند من قبل شركة Karmell ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر. تقدم Karmell New Zayed أسلوب حياة فاخر ومريح يلبي احتياجات سكانها.

يقدم الكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة لتلبي أنماط الحياة المختلفة والأحجام العائلية. وتتنوع الوحدات من شقق غرفة نوم واحدة إلى تاون هاوس من 4 غرف نوم. تم تصميم جميع الوحدات بطراز معماري حديث وتم بناؤها باستخدام مواد عالية الجودة تضمن المتانة وطول العمر.

كرمل نيو زايد هو مجتمع مسور يقدم خدمات أمنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. الكمبوند مزود بكاميرات CCTV تغطي جميع مناطق الكمبوند لضمان سلامة السكان. كما يقدم الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة والخدمات المختلفة لتعزيز التجربة المعيشية لسكانه.

يحتوي الكمبوند على مسبح وجيم وسبا. يعد المسبح مكانًا رائعًا للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل ، بينما توفر صالة الألعاب الرياضية مجموعة من المعدات المختلفة لمساعدة السكان في الحفاظ على أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم. يقدم المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات المختلفة والعلاجات التي تساعد السكان على الاسترخاء وتجديد شبابهم.

بالإضافة إلى هذه المرافق ، تقدم Karmell New Zayed مجموعة من الخدمات المختلفة لجعل الحياة أسهل لسكانها. يقدم الكمبوند خدمات التدبير المنزلي والصيانة ، بالإضافة إلى خدمات غسيل الملابس. هناك أيضًا خدمة كونسيرج تساعد السكان في أي طلبات قد تكون لديهم ، مثل حجز مطعم أو ترتيب النقل.

يعد موقع كرمل الجديد زايد عاملاً رئيسياً آخر يجعله مكانًا جذابًا للعيش فيه. يقع الكمبوند في مدينة الشيخ زايد والتي تعد من أكثر المناطق المرغوبة في القاهرة. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وهو قريب من مجموعة من وسائل الراحة المختلفة ، مثل مراكز التسوق والمطاعم والمدارس.

بشكل عام ، يعد كرمل نيو زايد خيارًا ممتازًا لأي شخص يبحث عن نمط حياة فاخر ومريح في مدينة الشيخ زايد. مع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات المختلفة ، يوفر المجمع كل ما يحتاجه السكان