دبلكسات متشطبة 200 متر للبيع فى كارميل زايد الجديدة

دبلكسات للبيع فى كارميل - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107690
8,395,800 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
8,395,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,979 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Compound Karmell New Zayed هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة Zayed New Zayed ، مصر. تم تصميم المركب لتزويد السكان ببيئة معيشية مريحة وآمنة محاطة بالمساحات الخضراء ووسائل الراحة الحديثة.

يتميز المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان بمساحة معيشة واسعة ومريحة مجهزة بوسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة.

تتراوح الشقق في Karmell New Zayed من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، في حين توفر الدوبلكس والفيلات مساحة أكبر وفخامة. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة ، من المهنيين الشباب إلى العائلات.

تم بناء المركب على مساحة شاسعة من الأرض ، محاطة بالمساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة. توفر المساحات الخضراء للسكان بيئة سلمية وهادئة مثالية للاسترخاء والترفيه.

تم تجهيز Karmell New Zayed مع وسائل الراحة الحديثة التي تلبي احتياجات السكان. يضم المجمع ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي. النادي هو مركز اجتماعي حيث يمكن للمقيمين الالتقاء والتفاعل مع بعضهم البعض ، بينما توفر حمامات السباحة هروبًا منعشًا من حرارة اليوم.

الصاله الرياضيه