شقق 182 متر للبيع فى كارميل زايد الجديدة

شقة للبيع فى كارميل - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB100480
5,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة   دوبلكس (بالادوار المتكررة)  
السعر:
5,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
28,571 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
182 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند كارميل زايد الجديدة من أحدث المشروعات العقارية الفاخرة في القاهرة الجديدة، حيث يقع المشروع في قلب الزايدية الجديدة بجوار الرحاب ومدينتي.

يتميز كمبوند كارميل زايد الجديدة بموقعه الاستراتيجي الذي يسهل الوصول إلى كافة المناطق المهمة في القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى تصميمه العصري والفاخر والذي يتضمن وحدات سكنية متعددة تتراوح بين الشقق والفيلات المستقلة والتوين هاوس والبنتهاوس.

تتضمن وحدات الشقق بالمشروع أنماط مختلفة، من أحجام مختلفة وأعداد الغرف المختلفة، تبدأ من استوديوهات صغيرة وتنتهي بشقق كبيرة تحتوي على أكثر من غرفة نوم، وتتميز جميع الوحدات بالتصاميم الراقية والمساحات الواسعة.

إلى جانب الشقق والفيلات المستقلة، يشتمل كمبوند كارميل زايد الجديدة على توين هاوس والبنتهاوس، حيث تتميز تصميماتهم بالرفاهية والرحابة، وتوفر للمقيمين مساحة خاصة ووحدات سكنية فاخرة.

ويتضمن المشروع العديد من المرافق الفاخرة منها: حمامات سباحة، نادي رياضي، مناطق شواء، منطقة ألعاب للأطفال، مكتبة، مطاعم وكافيتريات، حدائق ومناطق خضراء، مراكز تجارية ومحلات للبيع بالتجزئة، لتلبية جميع احتياجات سكان المشروع.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمات الصيانة، واستقبال الضيوف والسيارات، إلى جانب خدمات أخرى يمكن للمقيمين الاستفادة منها.

باختصار، يعتبر كمبوند كارميل زايد الجديدة خيارًا جيدًا للعائلات الباحثة عن منازل فاخرة ومريحة في قلب القاهرة الجديدة، يوفر لهم جميع متطلبات الحياة العصرية والرفاهية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1baa4a-2e8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632