شقق للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة كارديا

3 غرف شقة للبيع فى كارديا العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB56268
3,290,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,290,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,583 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
168 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تسعى الحكومة المصرية إلى تحقيق تنمية شاملة في مصر، وخاصة في العاصمة الجديدة التي تعد واحدة من أهم المشروعات التنموية في البلاد. وتعتبر "كارديا" هي أحدث منطقة في العاصمة الإدارية الجديدة المصرية.
تضم "كارديا" العديد من المشاريع العقارية الضخمة، حيث تم تخصيص مساحات كبيرة من الأراضي لإقامة مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية والتجارية والإدارية. وتتميز منطقة "كارديا" بتصميمات معمارية حديثة تتماشى مع أحدث المعايير العالمية.
وتعد منطقة "كارديا" مكاناوا مثالياوا للعيش والعمل والاستثمار، حيث توجد بها العديد من المرافق الحيوية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمحال التجارية والمطاعم والمقاهي. كما يتوفر في المنطقة نظام النقل العام الحديث، حيث يتم توفير حافلات المواصلات المتكاملة وتوفير خدمات النقل الأخرى لتوفير سهولة الوصول إلى ومن المنطقة.
ويتمتع سكان "كارديا" بجوٍ رائعٍ للعيش والاسترخاء، ويتميز بمناخ معتدل وجو هادئ ومناظر طبيعية جميلة. وبفضل موقعها الاستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، يمكن الوصول بسهولة إلى الأماكن الحيوية في العاصمة.
وفي الختام، تعتبر منطقة "كارديا" في العاصمة الإدارية الجديدة مصر مكانًا مثاليًا للعيش والعمل والاستثمار، حيث يتم توفير كل ما يحتاجه السكان والمستثمرون للحصول على حياة مثالية ومريحة.