شقق نصف تشطيب 222 متر للبيع فى كارديا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى كارديا - العاصمة الإدارية الجديدة

4    
رقم الإعلان: GB128442
3,973,973 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,973,973 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
222 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد مجموعة مشروعات "كارديا" في العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أكثر المشروعات شهرة في مصر لتميزها بالموقع المتميز والتصميمات الفريدة التي تتميز بالأناقة والفخامة. و من بين تلك المشروعات المتميزة تقع مجموعة مشروعات " كومبوند دي جويا " الذي يشتمل على العديد من الوحدات السكنية الرائعة، بما في ذلك شقق نصف تشطيب بمساحة 222 متر مربع.

تتميز الشقق في كمبوند دي جويا بأنها مصممة بأحدث التصاميم العصرية حيث تجمع بين الراحة والرفاهية. و تحتوي الشقق النصف تشطيب على ثلاث غرف نوم و ثلاث حمامات و مطبخ واسع وغرفة معيشة واسعة. وتشمل الميزات الإضافية للشقق النصف تشطيب مصعد خاص وأنظمة الأمن بالإضافة إلى تصميمات فاخرة و مميزة.

و يتميز كمبوند دي جويا بالعديد من المرافق الفاخرة، بما في ذلك مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي والمتاجر والمساحات الخضراء الواسعة و حمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والأماكن الترفيهية للأطفال. ويقع الكمبوند في مكان مركزي في العاصمة الإدارية الجديدة ومحاذ للطريق الدائري و يتميز بالوصول السهل إلى المناطق الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة.

و بفضل الموقع المتميز و التصميمات الفخمة و المرافق المتعددة ، يتم تقديم شقق دي جويا كخيار رائع للسكن الرائع في العاصمة الإدارية الجديدة، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة والأناقة في مكان واحد. لذلك، فإن شراء شقة نصف تشطيب في كمبوند دي جويا يعد استثماراً جيداً ومن الأفضل التعاقد مع شركات عقارية موثوقة للتوصل لأفضل الصفقات.