شقة بموقع متميز للبيع في كارديا

4 غرف شقة للبيع فى كارديا العاصمة الإدارية الجديدة

4    
رقم الإعلان: GB109761
3,973,973 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,973,973 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
222 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تشتهر العاصمة الإدارية الجديدة بكونها واحدة من أكبر المشاريع الحكومية المطلوبة حاليًا في مصر. تدفع الحكومة المصرية بقوة للتجهيز للنقل الحكومي الرئيسي و المؤسسات الحكومية الرئيسية الأخرى في هذه المنطقة الجديدة.

لم تضيع مطور العقارية المصري "كابيتال لنك" الفرصة الذهبية هذه، فقامت الشركة بإطلاق مشروع كمبوند كارديا في العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع كمبوند كارديا في العاصمة الإدارية الجديدة على بعد 20 دقيقة من مدينة نصر، وعلى بعد 15 دقيقة من العاصمة القديمة. و هو مشروع تطوير عقاري فاخر يحتوي على مناطق سكنية وتجارية وترفيهية.

تم تصميم كمبوند كارديا على أساس فكرة "حياة أفضل في حيز مفتوح". يتمتع سكان المجتمع بالمساحات الخضراء المورقة والعديد من مرافق الترفيه والتسوق الفاخرة. تحيط بالمشروع مساحات خضراء ومنظر خلاب للمناظر الطبيعية مما يخلق جو من الهدوء والاسترخاء.

كمبوند كارديا يتكون من شقق وتاون هاوس وفيلات مستقلة. كما تتوفر خيارات المشروع بكافة المساحات المختلفة لتناسب جميع الأسر.

وتم طرح الشقق في كمبوند كارديا في العديد من المراحل وذلك لتلبية متطلبات الجمهور المختلفة. فقد تم طرح شقق فاخرة بأحجام مختلفة تبدأ من 110 متر مربع وتصل إلى 310 متر مربع.

وإذا كنت تبحث عن تجربة سكن فاخرة مع عائلتك، فستجد ما تبحث عنه في كمبوند كارديا، حيث تتوفر فلل مستقلة بمساحات تتراوح بين 250 متر مربع إلى 550 متر مربع.

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز منطقة التسوق في كمبوند كارديا بمجموعة كبيرة من المتاجر الفاخرة المحلية والعالمية، بالإضافة إلى مطاعم ومقاهي عالمية ومراكز ترفيهية مثل قاعة السينما والبولينج وتسهيلات أخرى.

يتضمن المشروع أيضًا العديد من المرافق الأساسية مثل مركز لياقة بدنية وح