شقق متشطبة 160 متر للبيع فى كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB99483
6,388,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,388,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,925 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أطلقت شركة Safwa Urban Development مؤخرًا أحدث مشروع لها ، Compound Capital Heights ، في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يقدم المشروع نمط حياة فاخر مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق.

ينتشر Compound Capital Heights على مساحة 60 فدانًا ويقع في منطقة R7 من رأس المال الإداري الجديد. يتكون المجمع من 1200 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أحجام وتفضيلات الأسرة المختلفة.

تتراوح الشقق الموجودة في Heights Compound من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما توفر الفيلات والدوبلكس مساحات معيشة أكبر. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية ، مع التشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من المرافق ووسائل الراحة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنطقة سبا ومنطقة للأطفال. تم تصميم النادي لتزويد السكان بمساحة للتواصل الاجتماعي والاسترخاء ، مع منطقة صالة ومطعم ومقهى.

تم تصميم حمامات السباحة لتلبية فئات عمرية مختلفة ، مع حمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة عائلي ، وحمام سباحة للبالغين. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث معدات اللياقة البدنية ، بينما يقدم المنتجع الصحي مجموعة من