شقق متشطبة للبيع بالتقسيط في كابيتال هايتس

شقة 3 غرف للبيع فى كابيتال هايتس - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB87602
5,243,240 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,243,240 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,912 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مجتمعًا سكنيًا فاخرًا وعصريًا يوفر للسكان أسلوب حياة استثنائيًا.

يغطي المشروع مساحة 11 فدانًا، حيث يخصص أكثر من 80٪ لمناظر طبيعية خضراء وممرات للمشي وبحيرات هادئة. يتميز المجتمع بتصميم معماري فريد يمزج بين لمسات عصرية وعناصر مصرية تقليدية ، مما يخلق شعورًا مميزًا بالأناقة والرفاهية.

يتكون كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة من مجموعة متنوعة من الشقق والتاون هاوس والفيلات ، وتم تشييد كل منها بأفضل المواد والتشطيبات عالية الجودة. عمل مطور المشروع، Equity Real Estate Development، بجد للتفاصيل للتأكد من أن كل منزل لديه حداثة خاصة به، ويتناسب مع احتياجات وأسلوب حياة كل من السكان.

يستطيع سكان كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة الوصول إلى العديد من المرافق بما في ذلك الجيم وحمامات السباحة والمنتجعات الصحية. كما يتميز المجتمع بوجود مقاهي ومطاعم ومتاجر بيع بالتجزئة، مما يجعلها مساحة مريحة للعيش والعمل واللعب.

يوفر موقع المجتمع في العاصمة الجديدة في مصر سهولة الوصول إلى المناطق الحكومية والتجارية في المدينة ، مع توفير بيئة سكنية هادئة وآمنة.

يفخر كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة بكونها مجتمعًا صديقًا للبيئة، تم تصميمه ليكون له تأثير أدنى على البيئة، مع التركيز على توفير الطاقة وتقليل النفايات واستخدام المواد المستدامة.

وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع المجتمع بأنظمة أمنية متميزة، مما يتيح للسكان العيش براحة البال والاستمتاع بنوعية حياة عالية الجودة. يقدم فريق إدارة كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة خدمات الأمن والخدمات الاستقبالية على مدار الساعة، مما يوفر السكان بالسكينة والطمأنينة.

في الخلاصة، يعد كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة مجتمعًا سكنيًا جميلًا وفاخرًا يقدم للسكان أفضل ما في الكون: الرفاهية والأمان. التصميم المعماري الفريد والوفرة في المساحات الخضراء والتركيز على الاستدامة البيئية تجعلها مكانًا متميزًا للعيش في أحدث مدينة في مصر.