شقق متشطبة 151 متر للبيع فى كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى كابيتال هايتس - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB86903
5,851,250 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,851,250 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
151 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كمبوند كابيتال هايتس في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر مشروعًا سكنيًا فخمًا وحديثًا، حيثُ يتضمَّن المشروع العديد من المميزات والخدمات الراقية التي تلبِّي احتياجات العائلات والأفراد.

تصميم المشروع يتميز بطراز إيطالي حديث وأنيق، ويضم كمبوند كابيتال هايتس مجموعة رائعة من الشقق الفاخرة، حيثُ يبلغ إجمالي عدد الوحدات السكنية أكثر من 1935 شقة بمساحات متنوعة تتراوح بين 105 متر مربع إلى 380 متر مربع.

تشمل الخدمات المتاحة داخل المشروع جميع وسائل الراحة المتاحة للمقيمين، حيثُ يتوفَّر في الكمبوند أكثر من 12 حمام سباحة كبير، فنادق ومنتجعات فاخرة، حدائق ذات مناظر طبيعية ساحرة، كما يضم كابيتال هايتس أيضًا مساحات مفتوحة لألعاب الأطفال ومناطق مخصصة للرياضات المختلفة.

يتوفر في كمبوند كابيتال هايتس العديد من المرافق الترفيهية، بما في ذلك المتاجر، والكافيهات، والمطاعم العالمية، فيما تُعدُّ منطقة المساجد واحدة من أبرز المميزات في المشروع، حيث يتوافر مسجدًا كبيرًا ومريحًا في منتصف المشروع.

تتميز الخصوصية والأمان بأنهما من أهم الأولويات في كمبوند كابيتال هايتس، حيثُ يتوفَّر فيها نظام الأمن والحراسة على مدار الساعة، ويتميز بتكنولوجيا عالية لضمان سلامة المقيمين.

موقع كمبوند كابيتال هايتس