شقة للبيع فى كابيتال هايتس الصفوة العقارية للتطوير والاستثمار

شقة 3 غرف للبيع فى كابيتال هايتس - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB82799
3,208,700 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,208,700 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,585 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يترأس المطور العقاري الصفوة العقارية مشروعًا ضخمًا ومميزًا في العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة، وهو مشروع كمبوند كابيتال هايتس. يعد هذا المشروع من أهم المشاريع العقارية في العاصمة الجديدة التي تستقطب عددًا كبيرًا من المستثمرين والمقيمين.

تعد العاصمة الإدارية الجديدة الوجهة المثالية للعديد من المشاريع العقارية الجديدة والمؤثرة، وتجد فيها الحكومة المصرية الدعم الكامل لجذب رؤوس الأموال للبلاد. يحتوي كمبوند كابيتال هايتس على 5،000 وحدة سكنية وفيلا، بالإضافة إلى مناطق مختلفة للتنزه والاستمتاع.

تتميز وحدات المشروع بأسعار متوسطة وتشطيبات عالية الجودة، وتصميم جيد لتلبية احتياجات الأسر والعائلات. كما يوجد أيضًا مرافق وخدمات مميزة في المشروع، مثل حمامات السباحة، ومناطق الشواء، والمناطق الرياضية، وذلك بالإضافة إلى نمط حياة أنيق ورفاهية مميزة في كل تفاصيل المشروع.

يتوفر كمبوند كابيتال هايتس بموقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو على بعد 10 دقائق فقط من المطار الدولي، كما أنه يتعرض للجانب الأخضر والمياه، مما يجعله مكانًا مميزًا للعيش فيه.

تركّز الصفوة العقارية على توفير معايير التصميم والتشييد العالمية، مع توفير الراحة والترفيه للعائلات. وهو مشروع يلبي الاحتياجات العصرية ويعد بداية جيدة للبدء في حياة جديدة ومختلفة، بالإضافة إلى كونه فرصة استثمارية ممتازة للحصول على عائد مناسب على المدى القصير أو الطويل.