شقق 264 متر للبيع فى كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى كابيتال هايتس - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB82658
3,592,417 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,592,417 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
13,607 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
264 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يُعتبر كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أفضل المشاريع العقارية التي تجمع بين الرفاهية والفخامة، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي في الحي الدبلوماسي وقربه من المناطق الحيوية والخدمية في العاصمة الإدارية الجديدة.

تضم الوحدات السكنية في كابيتال هايتس أسلوب حياة فريد من نوعه ومميز، وتتميز بتصميم داخلي فاخر ومنافع توفر للسكان أكثر من مجرد مساحة للسكن، حيث يتميز الكمبوند بوجود مناطق خضراء كبيرة ومنتزهات ومرافق ترفيهية تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة.

يعتبر الأمن والحراسة ضمن الكمبوند من الأمور الأساسية المهمة، إذ يتم توفيرها على مدار الساعة بأعلى درجات الخبرة والمهنية، كما يتميز الكمبوند بوجود نظام متكامل من الكاميرات المراقبة المنتشرة في كل مكان.

تحتوي الوحدات السكنية في الكمبوند على أفضل الخدمات والمرافق، بدءًا من حمامات السباحة والمراكز الرياضية وصالات الألعاب والكثير من الأماكن الترفيهية الأخرى التي تجعل من السكن في كابيتال هايتس تجربة لا تنسى.

وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع الوحدات السكنية في الكمبوند بتشطيبات فاخرة وأثاث عالي الجودة، لتضيف لمسة من الرفاهية والأناقة لأي منزل.

بفضل موقعه المثالي وتصميمه الحصري، يعد كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة في مصر خيارًا جيدًا للعيش والاستثمار، ويعتبر موقعًا مثاليًا للذين يبحثون عن جودة الحياة والراحة في وس