شقة 244 متر للبيع فى كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى كابيتال هايتس - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB71145
10,091,245 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
10,091,245 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,357 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
244 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أبرز المشروعات الحكومية الضخمة التي تم اطلاقها في الفترة الأخيرة، وهي تهدف الى خلق مركز اداري واقتصادي واجتماعي جديد يحتوي على كل المرافق والخدمات الحديثة التي يحتاجها الناس في حياتهم اليومية.

ويعد مشروع "كابيتال هايتس" الذي يقع داخل العاصمة الإدارية الجديدة ويتم تطويره بواسطة شركة "مدينة نصر للاسكان والتعمير" من أهم الأحياء في العاصمة الجديدة، فهو يشمل العديد من المرافق والخدمات الهامة التي ترفع من جودة الحياة في المدينة.

وتتمثل المرافق الرئيسية في "كابيتال هايتس" في مجمع تجاري ضخم يضم العديد من المتاجر والمطاعم الفاخرة والسينمات والمسارح وغيرها من الخدمات الترفيهية والتجارية الحديثة، كما يتضمن المشروع المزيد من المرافق الرياضية والصحية على سبيل المثال حمامات السباحة، ومركز اللياقة البدنية والجيم.

وتشتهر "كابيتال هايتس" أيضاً بموقعها المتميز الذي يجعل من الممكن الوصول بسهولة الى ابرز مناطق العاصمة الجديدة ومراكز الأعمال الرئيسية، كما يجعلها مركزاً جذباً للأعمال والاستثمارات، وتقدم المنازل والفيلات في "كابيتال هايتس" تشطيبات عالية الجودة وتصاميم حديثة، ما يجعلها خياراً رائعاً للعيش والعمل في العاصمة الجديدة في مصر.

ويتوقع ان تكون "كابيتال هايتس" في العاصمة الإدارية الجديدة من أبرز المشاريع السكنية والتجارية في مصر والتي تتطلع اليها الكثير من الشركات والأفراد، الذين يرغبون في التمتع بحياة حديثة ومريحة ويرغبون في الإستثمار في عقارات عالية الجودة وجاهزة للسكن، مما يمثل فرصة رائعة للاستثمار في السوق العقاري المصري.