شقة 4 غرف للبيع فى كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB70758
13,021,015 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
13,021,015 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,336 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
315 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر كمبوند كابيتال هايتس في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر من أفضل المشاريع السكنية التي تهدف إلى توفير أسلوب حياة راقي ومريح لسكانه. ويقع كمبوند كابيتال هايتس بالقرب من شارع التسعين الرئيسي وأكبر المناطق الترفيهية والتجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز كمبوند كابيتال هايتس بتصميمه الفريد الذي يعتمد على الأسلوب الحديث الراقي، حيث تم اتباع معايير إنشاء وتصميم الوحدات السكنية والمساحات الخضراء حتى تلائم متطلبات وأذواق العملاء. كما يتألف الكمبوند من مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة الأحجام والأشكال تشمل الشقق والفيلات والتوين هاوس، وتتميز الوحدات بالفخامة والتصميمات الفريدة التي ترضي كل الأذواق.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند كابيتال هايتس بكونه مجمع سكني متكامل الخدمات، حيث يضم كل ما يلزم لحياة مريحة وراقية بما في ذلك مسابح الأولاد والبالغين، وصالات الألعاب الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة، وملاعب التنس، والمطاعم والكافيهات، والحدائق، وقاعات الاجتماعات وغيرها من الخدمات الأساسية التي تلبي احتياجات السكان.

وبالإضافة إلى جميع هذه الخدمات، يتمتع كمبوند كابيتال هايتس بموقع متميز يجعله قريبًا من المراكز الحيوية والخدمات العامة والمناطق التجارية والترفيهية في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للراغبين في العيش في ظل جو من التفرد والفخامة والراحة في الوقت نفسه.

بشكل عام، يقدم كمبوند كابيتال هايتس في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مساحات فاخرة وخدمات متميزة وموقع مثالي، حيث يمكن للسكان التمتع بنمط حياة حديث وفاخر ضمن مجتمع سكني متكامل الخدمات يتوفر فيه كل ما يحتاجه الشخص من رفاهية وراحة.