شقة متشطبة 107 متر للبيع فى كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB69865
4,325,690 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,325,690 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,427 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
107 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يأتي كمبوند "كابيتال هايتس" كإضافة رائعة للعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، فهو يقدم نمطًا معيشيًا فريدًا وأنيقًا ومتطورًا يتماشى مع متطلبات الحياة الشغوفة بالفاخر والإمتياز. و يعتبر الكمبوند من أهم وجهات السكن فى العاصمة الإدارية حيث يتميز بموقعه الحيوي الفريد والمتميز بجوار المطار الدولي والتجمع الخامس.

يمتد الكمبوند على 72 فدانًا، ويتضمن العديد من المباني السكنية المختلفة، فضلاً عن المناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بها، من شوارع وحدائق ومرافق ترفيهية متنوعة تتضمن حمام سباحة كبير واماكن العاب أطفال وصالة جيم وحمامات سباحة مغطاة و سينما أوتوماتيك وعدد كبير من التراسات الرائعة.

وتتشكل الشقق داخل الكمبوند بتصاميم وتقسيمات متنوعة، حيث يتم تصميم كل شقة منها لتناسب احتياجات السكان، مع مساحات تبدأ من 160 إلى 310 مترًا مربعًا.

كما تضم العديد من المعدات التقنية الحديثة والتي تزيد من الراحة والأمان، كما تخضع الأماكن العامة في الكمبوند لأعلى معايير الأمان، حيث توجد اماكن مخصصة لوقوف السيارات، والأمن طوال الوقت، فضلاً عن نظام الكاميرات المراقبة.

كما يضم "كابيتال هايتس" بعض الخدمات الرائعة مثل المطاعم والكافيهات وخدمات الصيانة على مدار الـ 24 ساعة.

في النهاية، يقدم كمبوند كابيتال هايتس العديد من المزايا من الموقع الممتاز، والتصميم الأنيق والتسهيلات والخدمات المتنوعة، وهذا يجعله وجهة رائعة للعيش في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر للباحثين عن الحياة العصرية والرفاهية.