شقق 200 متر للبيع فى كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB62592
3,033,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,033,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,165 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هي مدينة جديدة في الجزء الشرقي من البلاد، وتقع على بعد حوالي 30 كيلومتراً من العاصمة الحالية، القاهرة. وتعتبر كابيتال هايتس المدينة الجديدة الأولى في مصر، والتي ستخدم لإحداث التطور الاقتصادي والاجتماعي والبيئي في البلاد.

وأطلقت الحكومة المصرية برنامج كابيتال هايتس في عام 2015 لتطوير المدينة الجديدة، مع التركيز على التطور الإداري والتنمية الاقتصادية والبيئية، والتي يتم تحقيقها بواسطة إحداث التطور المستدام في المدينة. وبذلك، سيتم تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمجتمعات المحلية، وضمان التطور المستدام في البلاد.

وتشمل الخطط الخاصة بالمدينة الجديدة تطوير البنية التحتية والدعم الفني والأجهزة الإلكترونية الحديثة، وإحداث التطورات الإدارية والتنمية الاقتصادية والبيئية المستدامة. وسيتم تطوير مشاريع مختلفة في المدينة، مثل الإسكان والتعليم والصحة والخدمات المجتمعية، والتجارة والترفيه والسياحة.

وسيؤدي التطور الذي يتم إحداثه في كابيتال هايتس إلى تحسين الحياة اليومية للمواطنين المصريين، وإحداث التطور الاقتصادي والاجتماعي المستدام في البلاد. ويمكن أن يساعد كابيتال هايتس على إحداث التطور الاقتصادي والاجتماعي في مصر، والذي يشمل تحسين الحياة اليومية للمواطنين المصريين، وإحداث التطور الاقتصادي والاجتماعي المستدام في البلاد.