دبلكسات متشطبة للبيع بالتقسيط في كابيتال هايتس

دبلكسات 4 غرف للبيع فى كابيتال هايتس - العاصمة الإدارية الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB53733
12,488,345 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
12,488,345 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,945 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
305 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعد كابيتال هايتس من أكثر المجتمعات الحيوية والمتطورة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتألف المشروع من العديد من المباني المصممة بابتكار والمعدة بشكل يلبي الطلب العالي على الإقامة والعيش الراقي في العاصمة الجديدة.

تضم كابيتال هايتس العديد من الوحدات السكنية الحديثة المصممة بأفضل المعايير و التقنيات القياسية العالمية لدعم جميع احتياجات السكان. تنوعت وتنوعت الوحدات السكنية من الشقق الفخمة تحتوي على غرف نوم واسعة وأضواء مذهلة ومطابخ فاخرة وحمامات جميلة إلى الفيلات الفاخرة والتون هاوس المتقدمة المصممة لتوفير العيش الفاخر والمريح والأنيق.

يقدم كابيتال هايتس الكثير من الخدمات التي تلبي جميع الاحتياجات اليومية للسكان بما في ذلك المسابح المغطاة والمكتبات والصالات الرياضية الحديثة وصالات السينما والمطاعم والمقاهي والمرافق الطبية والتجارية و المدارس والحدائق المذهلة والمتنزهات الترفيهية، والمزيد.

تطل كابيتال هايتس على ملعب الجولف وتوفر إطلالات خلابة على الطبيعة الخلابة المحيطة بالمجتمع الحيوي المزدهر والمزدحم بالأنشطة الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية و الاقتصادية

يتميز المشروع بتصميمه الفريد والحداثة بالإضافة إلى تقنيات الأمان الشاملة المتوافرة في المجمع، ويوفر مستويات عالية من الأمن والحماية بفضل حراسة أمنية على مدار الساعة وكاميرات المراقبة وغيرها من التكنولوجيا المُبتكرة، لتوفير راحة البال للسكان المقيمين.

بالاختصار، كابيتال هايتس هو مشروع هام في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر ويوفر تجربة سكنية فاخرة تجمع بين الخصوصية والأمان والرفاهية، كما ويوفر الفرصة للمستثمرين للاستثمار في العقارات الراقية ذات القيمة العالية والقابلة للتأجير لتحقيق أفضل عائد على استثماراتهم.