كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة شقة 244 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى كابيتال هايتس - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB129538
10,091,245 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
10,091,245 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,357 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
244 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Compound Capital Heights هو مشروع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تطوير المركب من قبل Safwa Urban Development ، ويوفر مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة ووسائل الراحة العالمية ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش لأولئك الذين يبحثون عن الراحة والراحة والرفاهية.

يغطي المركب مساحة 60 فدانًا ويتألف من 2500 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. يتراوح حجم الوحدات من 120 إلى 300 متر مربع ، مما يوفر مساحة كبيرة للعائلات من جميع الأحجام. تم تصميم الشقق لتوفير تجربة معيشة مريحة وفاخرة ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وشرفات كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. ويشمل ذلك ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي داخل المجمع ، مما يوفر للمقيمين مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

واحدة من أبرز ميزات المركب هو موقعه. تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة المحور الإداري والمالي لمصر. من المتوقع أن تكون المدينة