كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة شقة 156 متر للبيع

شقة 2 غرف للبيع فى كابيتال هايتس - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB124922
7,379,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,379,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,304 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
156 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تقع شقة بمساحة 156 متر مربع في مشروع كابيتال هايتس بالعاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية. يعتبر هذا المشروع من أكبر المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يضم المشروع ٧٦٥٠ وحدة سكنية متنوعة بين الشقق والفلل المستقلة.

تقع الشقة في الطابق الأول وتتألف من ٣ غرف نوم و٢ حمام ومطبخ وصالة واسعة. تتميز الشقة بوجود شرفة كبيرة تطل على الحدائق الخضراء المحيطة بالمشروع.

يتميز مشروع كابيتال هايتس بتصميماته العصرية والأنيقة والمريحة للسكن، كما أنه يوفر العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة التي تسهل حياة السكان، من بينها مسابح، نوادي صحية، ملاعب رياضية، مناطق تجارية ومحلات تجارية، والعديد من المناطق المفتوحة الخضراء والحدائق الجميلة.

يوجد في المشروع أيضاً أمن وحراسة على مدار الساعة، ومواقف سيارات خاصة بالسكان، بالإضافة إلى خدمات الصيانة المتوفرة على مدار الساعة.

يعد كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة فرصة ممتازة للمستثمرين والمتزوجين لتملك عقار مميز في منطقة واعدة من جمهورية مصر العربية. تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بتصميماتها الحديثة والأنيقة والمريحة، كما أنها تحتضن العديد من المشاريع الهامة والمرفأ العالمي للسفن السياحية.