كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة شقة 151 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB122996
5,851,250 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,851,250 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
151 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أطلقت شركة Safwa Urban Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Compound Capital Heights ، في رأس المال الإداري الجديد. تم تصميم المشروع لتقديم أسلوب حياة فاخر لسكانه ، مع وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي.

يقع Compound Capital Heights في قلب رأس المال الجديد على مساحة 72 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة ، بدءًا من الشقق إلى الوجهين والبنتهاوس. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات العائلات والأزواج والأفراد ، مع مجموعة متنوعة من أحجام الوحدات والتخطيطات المتاحة.

تم تصميم الشقق في Compound Capital Heights لتوفير مناطق معيشة واسعة ، مع التشطيبات والتجهيزات عالية الجودة. الوحدات مجهزة بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والتدفئة المركزية وتكنولوجيا المنازل الذكية. يتميز المشروع أيضًا بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ونادي.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Compound Capital Heights هي المساحات الخضراء. تم تصميم المشروع لتقديم بيئة هادئة وسلمية ، مع حدائق خضراء خضراء ومتنزهات ومسارات المشي. قام المطورون أيضًا بدمج ميزات مستدامة ، مثل الألواح الشمسية وأنظمة توفير المياه ، لتقليل التأثير البيئي للمشروع.

موقع مرتفعات رأس المال المركبة