كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة شقة 315 متر للبيع

شقة 4 غرف للبيع فى كابيتال هايتس - العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB118734
13,021,015 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
13,021,015 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,336 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
315 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Compound Capital Heights هو مركب سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع جميع وسائل الراحة والمرافق التي يحتاجونها في متناول اليد.

ينتشر المركب على مساحة 60 فدانًا ويتألف من 1500 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تتوفر الوحدات بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمقيمين.

واحدة من أكثر الميزات المذهلة للمركب هي بنيةه الحديثة والمعاصرة ، والتي تم تصميمها لمزج بسلاسة مع المشهد المحيط. يتم بناء المباني باستخدام مواد عالية الجودة ومجهزة بتكنولوجيا حديثة لضمان أقصى قدر من الراحة والراحة.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمام سباحة ، وصالة رياضية ، وسبا ، ونادي ، ومنطقة لعب للأطفال ، وحديقة خضراء. يوجد أيضًا مركز تجاري داخل المجمع ، والذي يتميز بمجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي.

موقع المركب هو ميزة رئيسية أخرى. يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد ، وهو منطقة سريعة النمو من المقرر أن تصبح الإدارية والمالية الجديدة