شقة بموقع متميز للبيع في كابيتال هايتس

3 غرف شقة للبيع فى كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB107091
10,091,245 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
10,091,245 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,357 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
244 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعمل شركة الصفوة العقارية للتطوير والاستثمار على إثبات وجودها في سوق العقارات المصرية بالتركيز على تقديم مشاريع عقارية رائعة في أفضل المواقع، و ULTIMATE HOMES هو إحدى هذه المشاريع. يقع هذا المشروع في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يقدم للمقيمين داخلها سكنًا هادئًا وفاخرًا، ويجلب لهم المزيد من وسائل الراحة والأمان.

يحتوي مشروع KAPITALE HIGHTS-ULTIMATE HOMES على 4 برج من الدرجة الأولى، ومن الضروري أن تعلم أن هذا المشروع لن يقدم للمقيمين داخله فقط المزيد من فوائد السكن الفاخر، بل يوفر أيضًا للعملاء التسهيلات والوسائل المعتمدة على التكنولوجيا الحديثة لضمان حياة أكثر تميزًا وراحة.

المشروع يضم عدد كبير من الخدمات العامة التي تجعل الحياة أسهل بالنسبة للمقيمين، بما في ذلك مركز تجاري ضخم وسوبر ماركت ومطاعم ومقاهي وصالات أفراد وصالات رياضية ومساحات خضراء وحمامات سباحة، إلى جانب مساحات كبيرة لوقوف السيارات.

وتحتوي وحدات المشروع على إطلالات رائعة على العاصمة الجديدة، مع توفير الحد الأقصى من المساحة لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك. تتوفر الشقق بمساحات من 97 إلى 261 متر مربع، مع خيارات مختلفة لتوفير تجربة متنوعة وخاصة للعملاء.

باختصار، يمثل KAPITALE HIGHTS-ULTIMATE HOMES مشروعًا سكنيًا فريدًا من نوعه في العاصمة الإدارية الجديدة، ويضم تصميمًا بديعًا ومناظر خلابة ووسائل راحة حديثة، مع هيكل تحتية ذكي وموقع رائع. ويترك للمقيمين الاستمتاع بمنزل فخم وبيئة راحة داخل هذا الكومباوند رائع.