شقة جاهزة للاستلام للبيع فى كابيتال هايتس

شقة 2 غرف للبيع فى كابيتال هايتس - العاصمة الإدارية الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB100844
6,221,930 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
6,221,930 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,816 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
142 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر كمبوند كابيتال هايتس من أحدث المشاريع السكنية الفاخرة التي تقع بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر. حيث يوفر مزيجًا مثاليًا من الهدوء والرفاهية والخصوصية والرفاهية. وذلك بفضل قدرته على تلبية مختلف الاحتياجات والمتطلبات العصرية.

يضم كمبوند كابيتال هايتس العديد من المرافق والخدمات التي تجعل منه المكان المثالي للعيش والاستثمار. حيث يوجد بداخلها فندق خمس نجوم ونادي اجتماعي ومطاعم وكافيهات ومساحات خضراء شاسعة. إضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند خدمات أخرى مثل حمامات السباحة وصالة الجيم وصالة الدراسة والمكتبة وغرفة الألعاب ومنطقة العاب الأطفال وملعب الجولف.

تضم الشقق في كمبوند كابيتال هايتس مساحات مختلفة وتتراوح من شقق صغيرة من غرفة نوم واحدة إلى شقق كبيرة باربع غرف نوم. كما انها مصممة بطريقة فريدة من نوعها و بأجود الخامات والأساليب ومجهزة بأحدث التكنولوجيا لتوفير الراحة والرفاهية.

في الختام، يذكر أن كمبوند كابيتال هايتس هو مشروع رائع للعيش والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يوفر إمكانية استمتاع بالمساحات الخضراء الفسيحة والمرافق الفاخرة والرفاهية المفرطة والخصوصية العالية، مما يجعل منه الخيار الأمثل لتلبية جميع احتياجاتك ومتطلباتك العصرية.