محل تجاري 52 متر للبيع فى كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى كابيتال دبي مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111073
6,240,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,240,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
52 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

أعلنت Dubai Development New Capital Legypt (DDNC) مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، Capital Dubai Mall ، الذي سيصبح أحد أكبر وجهات التسوق في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

The Capital Dubai Mall هو تطوير متعدد الاستخدامات سيضم مركزًا تجاريًا وشققًا سكنيًا ومساحات مكاتب. سيتم نشر المركز التجاري على مساحة 200000 متر مربع وسيضم أكثر من 500 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية.

سيشمل المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومركز ترفيه عائلي ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. تقع الشقق السكنية فوق المركز التجاري وستقدم مجموعة من الشقق الاستوديو والشقق المكونة من ثلاث غرف نوم.

ستكون مساحات المكاتب موجودة في برج منفصل وستقدم أحدث مرافق للشركات. سيشمل البرج أيضًا مطعمًا على السطح وصالة مع مناظر خلابة لرأس المال الإداري الجديد.

يقع Capital Dubai Mall بشكل استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. من المقرر أن تصبح المدينة رأس المال الإداري والمالي الجديد لمصر ، ومن المتوقع أن تجذب عددًا كبيرًا من السكان والشركات.

العاصمة

Types