دوبلكس للبيع فى مدينة المستقبل كابيتال جاردينز

دبلكسات 3 غرف للبيع فى كابيتال جاردينز - مدينة المستقبل

3    5
رقم الإعلان: GB99675
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
15,209 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
263 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كابيتال جاردنز المستقبل سيتي هو مجمع سكني حضري يقع في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. يقع المشروع بالقرب من طريق القاهرة السويس الصحراوي ، ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية ووسائل الراحة ، فضلاً عن مساحات البيع بالتجزئة والتجارية.

تم بناء المجمع على قطعة أرض مساحتها 12 فدانًا ويوفر للمقيمين مجموعة من الخيارات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات. كما يوفر المشروع مجموعة من المرافق والمرافق الاجتماعية ، بما في ذلك حمامات السباحة والنوادي الرياضية ومركز التسوق والمطاعم والمقاهي والمرافق الطبية ومجموعة متنوعة من المناطق الترفيهية.

تتميز كابيتال جاردنز مدينة المستقبل بمجموعة من الحلول الأمنية ، بما في ذلك الدوريات الأمنية على مدار 24 ساعة والمراقبة بواسطة الدوائر التلفزيونية المغلقة. يحتوي التطوير على فريق إدارة مخصص مسؤول عن الصيانة العامة وأي إصلاحات ضرورية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير خطوط النقل إلى المنطقة بواسطة الحافلات الخاصة وسيارات الأجرة ومترو القاهرة.

تم تصميم المجمع ليكون مجتمعًا مكتفيًا ذاتيًا ، مما يوفر للمقيمين فرصة للعيش والعمل دون الحاجة إلى مغادرة المنطقة المجاورة مباشرة. وهذا يجعلها مكانًا مثاليًا للمهنيين الشباب والعائلات على حد سواء ، للاستفادة من العديد من المرافق والخدمات المتوفرة في المنطقة.