كابيتال جاردينز مدينة المستقبل شقة ريسيل

3 غرف شقة للبيع فى كابيتال جاردينز مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB93066
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
194 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 18,030,125
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Compound Capital Gardens Mostakbal City Legypt هو مشروع سكني فاخر يقع في قلب مدينة Mostakbal City ، واحدة من أكثر المدن الجديدة الواعدة في مصر. تم تطويره بواسطة Palm Hills Developments ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، ويقدم مجموعة من الشقق والفيلات الحديثة المصممة لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة.

يغطي المشروع مساحة 103 فدان ومصممة لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانها. يتميز المشروع بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال ، ومجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام. يحيط بالمشروع أيضًا المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، مما يوفر بيئة سلمية وهادئة للمقيمين للاسترخاء والاسترخاء.

تأتي الشقق في Compound Capital Gardens Mostakbal City مصر بأحجام وتخطيطات مختلفة ، بدءًا من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تصميم الشقق لزيادة المساحة والضوء الطبيعي إلى الحد الأقصى ، مع نوافذ كبيرة وشرفات توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. تم تجهيز الشقق أيضًا بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وتكييف الهواء وأنظمة المنازل الذكية.

الفيلات في Compound Capital Gardens Mostakbal City مصر واسعة وفاخرة ، مع مجموعة من