شقة للبيع فى كابيتال جاردينز بالم هيلز

شقة 2 غرف للبيع فى كابيتال جاردينز - مدينة المستقبل

2    2
رقم الإعلان: GB81922
6,505,100 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,505,100 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,187 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
166 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بالتأكيد، سأكون سعيدًا بتقديم معلومات لك حول كمبوند كابيتال جاردينز في مدينة المستقبل في مصر.

يعد كمبوند كابيتال جاردينز مكانًا فاخرًا للغاية للعيش فيه، ويقع في منطقة متميزة من مدينة المستقبل. يتميز الكمبوند بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بدءًا من الشقق الفسيحة حتى الفيلات الفاخرة، ويتميز بالعديد من الخدمات الفاخرة والمرافق العصرية، مثل حمامات السباحة والنوادي الصحية والمناطق التجارية والمطاعم والمقاهي والمساحات الخضراء الواسعة.

يقع الكمبوند في منطقة مميزة في مدينة المستقبل، وتتميز المنطقة بالهدوء والراحة، وتوفر بيئة هادئة وآمنة للاسترخاء والاستمتاع بالحياة العصرية. كما يتمتع الكمبوند بموقع مثالي يضمن سهولة الوصول إلى جميع الطرق والطرق السريعة الرئيسية، وبالتالي فإنه يوفر للسكان سهولة في التنقل إلى العمل أو المدارس أو أي وجهة أخرى.

يعتبر كمبوند كابيتال جاردينز مكانًا مثاليًا للراغبين في العيش في بيئة فاخرة، مريحة، وعملية. يوفر الكمبوند تصميم فريد من نوعه، ومرافق عالمية المستوى، وخدمات استثنائية، مما يجعله مكانًا فاخرًا للعيش فيه ويضمن للسكان تجربة حياة لا مثيل لها في مدينة المستقبل.

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات، فلا تتردد في السؤال، سأكون سعيدًا بالمساعدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-56769d-144.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632